سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام

هذا البيان ملزم للطرفين، فهو يوضح سياسة الموقع وحقوق مستخدميه. باستخدامك لموقع (www.CarLuxur.com)، فإنك توافق ضمنيا على سياسة الخصوصية وشروط استخدام (CarLuxur) الموضحة في هذا البيان.

إننا نرحب بأي ملاحظات أو توصيات فيما يتلعق بالمحتوى المعروض في موقنا. وبناء عليه، فإننا قوم بتحديث سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا، بما يلائم ويحترم خصوصيات المستخدمين والناشرين على حد سواء.

إن خلفية المساهيمن في موقع (CarLuxur.com) وتكويناتهم المتكاملة هي مصدر ثقة قرائنا وموثوقتنا في الوقت الحالي.

ما هي المعلومات التي يقوم (CarLuxur) بجمعها؟

يتم جمع معلومات حول نوعية الجهاز المستخدم، نوع المتصفح، أوقات زيارتك للموقع، وعناوين مواقع الويب المرجعية، بشكل تلقائي بواسطة (CarLuxur) عبر وساطة طرف ثالث مكلف بالإحصاءات التحليلية للمواقع.

تستخدم هذه المعلومات في تطوير المحتوى الخاص بالموقع وجودة الخدمات المعروضة لزوارنا. إننا لا نقوم بجمع أية معلومات ذات طبيعة شخصية، ولا نتعقب السلوك الافتراضي للزائر بعد مغادرته لموقع (CarLuxur).

ننصحك بمراجعة سياسة الخصوصية للمواقع التي تختار تصفحها بعد مغادرتك لموقع (CarLuxur)، حتى تتمكن من فهم طبيعة المعلومات التي تجمعها باقي المواقع، وكيف تتم معالجتعها أو مشاركتها مع أطراف أخرى. لأننا غير مسؤولين عن سياسات الخصوصية التابعة لمواقع أخرى.

إن موقع (CarLuxur) لا يقوم بتخزين معلومات ذات طبيعة شخصية، ولا يفوت أمر تخزينها أو معالجتها لأطراف خارجية، قصد استخدامها بأي نوع من الأنواع ولأي غرض كيفما كان. بالمقابل فإن موقعنا يسمح للشركاء الموثوقين، بجمع بيانات إحصائية تساعدنا على تحليل وفهم سلوك الزائر، وبالتالي تطوير خدمات ومحتوى الموقع.

إن ملفات تعريف الارتباط تساعدنا على تحديد الصفحات والخدمات الأكثر شيوعا داخل موقع (CarLuxur)، ومن ثم فإن تلك البيانات تستخدم لتقديم محتوى موازٍ لاهتمامات الزائر ولعرض إعلانات مخصصة تتوافق واهتمامات كل واحد من زوارنا.

يحتفظ موقع (CarLuxur) بحقه في كشف بعض البيانات أو المعطيات الشخصية، ودون سابق إنذار، تحت ذريعة الإلزام القانوني والقانوني فقط. وهو الأمر المتعلق بخرق صريح لسياسة الخصوصية الخاصة بموقع (CarLuxur) أو للقوانين الملزمة للأطراف التي نتعامل معها أو قصد حماية الملكية الفكرية للموقع أو في حالة تهديد فعلي لخصوصية مستخدمي موقع (CarLuxur).  

ملفات تعريف الارتباط، التعريف والوظائف

إن ملفات تعريف الارتباط هي بالأساس ملفات نصية، يتم تنزيلها وتخزينها بطريقة تلقائية على جهاز الكومبيوتر الخاص بك أو على هاتفك عند زيارة أي موقع إلكتروني. إنها ليست ملفات خبيثة ولا تسبب أي ضرر فعلي لجهاز المستخدم، وهي ملفات مفتوحة المصدر يكن لأي مختص الإطلاع على وظائفها.

تتمثل وظيفتها الأساسية في تعقب المستخدم عبر المواقع التي يقوم بزيارتها، وحفظ تاريخ تصفحه، وعدد مرات تردده على تلكم المواقع. وهي بالتالي تراكم بياناتها على شكل ذاكرة مصغرة خاصة بكل مستخدم على حدة. لا يتم تطويرها من قبل الناشرين، بل هي جزء من الشبكة العنكبوتية، وبعضها يعتبر إلزاميا كي تقوم المواقع بظائفها التحليلية على نحو سليم.

تختلف ملفات تعريف الارتباط باختلاف وظائفها، ومدة عملها والغاية من إنشائها. فيما يلي نبذة عامة عن أهم الوظائف الخاصة بملفات تعريف الارتباط

أولا، ملفات تعريف الارتباط الأساسية (حيوية)

تعتبر هذه الملفات ضرورية بالنسبة لأي ناشر محتوى، فعلى أساسها نقدم لك الخدمات عبر بوابتنا الإلكترونية، إنها ضرورية لتحديد موقعك أنت داخل موقعنا الإلكتروني. هذه الملفات هي ذات صفة حيوية، لا يمكن تعطيلها.

ثانيا، ملفات تعريف الارتباط المتعلقة بالأداء والوظيفة (حيوية)

تُستخدم ملفات تعريف الارتباط هاته لتعزيز أداء الموقع الإلكتروني ووظيفته، حيث إنها تقدم إحصائيات عن كيفية استخدام الزوار للموقع، والسلوك الافتراضي لهم أثناء التصفح. قد تتعطل بعض وظائف الموقع الأساسية عند تعطيل هذه الملفات؛ فهي الأخرى ذات طبعة حيوية لا يمكن الاستغناء عنها.

ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية يتم تتبيثها بواسطة خوادم خارجية على المتصفح الخاص بجهاز الكومبيوتر أو هاتف المستخدم. ليس لهذه الملفات صلاحية تشغيل البرامج أو تعديل إعدادات جهازك أو التأثير بأي شكل من الأشكال على ذاكرة التخزين أو وظائف أجهزة المستخدمين. إنها باختصار موجهة لتخصيص تجربة كل زائر على الانترنيت وجعلها متوافقة مع سلوكه على العالم الافتراضي.

فلنفترض مثلا أنك قمت بالتسجيل في القائمة البريدية لموقع (CarLuxur)، أو قمت بتخصيص إعدادات معينة في فترة تسجيلك للدخول للمرة الأولى. في المرة القادمة ستجد أن تخصيصاتك لا تزال كما هي، وأن معلومات التسجيل الأولى لا تزال محفوظة. هنا تكون ملفات تعريف الارتباط قد أدت وظيفتها باسترجاع تجرتك السابقة وكل البيانات التي ستحتاجها، بحيث يمكنك بسهولة استخدام كل ميزات وخدمات (CarLuxur) التي قمت بتخصيصها مسبقا.

هل يمكن رفض أو تعطيل كلي أو جزئي لملفات تعريف الارتباط؟ بالطبع، لديك كامل الحق في تفعيل أو تعطيل ملفات تعريف الارتباط، بشكل كلي أو جزئي، من خلال الضغط على زر موافق أو غير موافق عند ظهور الإشعار الأولي الذي يظهر بمجرد دخولك للموقع.

يمكنك أيضا تفعيل إذار تلقائي بعدم التعقب على المتصفح الخاص بك. وهو الأمر الذي سيعطل كليا وظائف ملفات تعريف الارتباط. الحالة الثالثة وهي تخصيص لوظائف ملفات تعريف الارتباط، وذلك بتعيين خانة الخصائص التي توافق على تفعيلها والتي تريد تعطيلها، وهي الحالة التي يتم فيها تعطيل جزئي لبعض وظائف ملفات تعريف الارتباط.  

لا يمكن استخدام ملفات تعريف الارتباط للحصول على اسمك أو عنوان بريدك الإلكتروني أو أرقام بطاقات الإتمان الخاصة بك أو أية معلومة ذات طبيعة شخصية. إننا نستخدم ملفات تعريف الارتباط في مجالات محدودة، وهي تلك التي تتطلب منا تتبع بينات التصفح، والاهتمامات من أجل تخصيص النتائج.

تستمر جل ملفات تعريف الارتباط هذه لمدة تترواح بين ثلاثة أشهر إلى عام واحد؛ ما لم يقم المستخدم بحذفها من داخل المتصفح.

تستمر ملفات تعريف الارتباط الخاصة بتسجيلات الدخول لمدة يومين، بينما تستمر ملفات تعريف ارتباط خيارات الشاشة لمدة عام. إذا حددت خيار “تذكرني”، فسيستمر تسجيل دخولك لمدة أسبوعين. إذا قمت بتسجيل الخروج من حسابك الخاص، يتم إزالة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بتسجيل الدخول تلقائيا.

لمزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط ووظائفها، وكيفية تعطيلها إما جزئيا أو كليا، قم بزيارة موقع http://www.allaboutcookies.org

إن نظام تدفق البيانات المستخدم على موقع قائم على تشفير كلي وشامل لكل عمليات الإرسل والاستقبال بين مختلف الخوادم الداخلية والخارجية المسؤولة عن وظائف الموقع. وذلك من خلال استخدام بروتوكول (SSL) المؤمّن بنظام تشفير كامل يلزم كل عمليات التواصل بالمرور عبره ومن خلاله فقط. 

لا يقوم موقع (CarLuxur.com) بتخزين أي من معلوماتك الشخصية عندما تزور الموقع. كما لا يتم تخزين بريدك الإلكتروني أو موقع الزيارة الافتراضي … إلخ على الموقع تحت أي ظرف أو شكل كيفما كان.

في حالة اشتراكك في قائمة البريدية الخاصة بموقع (CarLuxur.com)، ستتلقى رسائل على البريد الإلكتروني الذي أدخلته، وتتم مخاطبتك بناء على الاسم الذي اخترته لنفسك، سواء كان اسمًا حقيقيًا أو مستعارا. تتم إدارة البريد الإلكتروني بواسطة شركة Zoho.mail، والتي ننصحك بمراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بهم للاطلاع على كيفية معالجتهم للبيانات المرسلة من بواسطة أطراف أخرى؛ كما يمكن للزائر إلغاء الاشتراك من القائمة البريدية في أي وقت.

قانون حماية البيانات الخاص بالإتحاد الأوروبي

إذا كنت مستخدمًا أو زائرًا مقيما في المنطقة الاتحاد الأوروبي، فإن شروط الاستخدام وسياسية الخصوصية المذكورة سلفا ملزمة، ولك كامل الحقوق المفروضة بموجب قانون حماية البيانات المعمول به في الاتحاد الأوروبي، مشمولة بلائحة الحقوق العامة لحماية البيانات (GDPR) المعلنة في قانون 679 لعام 2016.

لديك الحق في الوصول إلى المعلومات الشخصية التي نحتفظ بها عنك، والمطالبة بتصحيح معلوماتك الشخصية أو تحديثها أو حذفها. إذا كنت ترغب في ممارسة هذا الحق، يرجى الاتصال بنا من خلال صفة التواصل الخاصة بموقع (CarLuxur.com).

تنويه: إن بعض المعطيات التحليلية والإحصائية تتم معالجتها خارج أوروبا، وبالتحديد في كندا والولايات المتحدة. لذا فنحن ملزمون بتقديم المعلومات التي نعالجها داخل موقع (CarLuxur.com)، ولسنا مسؤولين عن إلزام شراكائنا أو مطالبتهم بتعديل سياسات الخصوصية الخاصة بهم أو القوانين التي تسري في بلدانهم.

الأطفال دون سن السادسة عشرة

لا يجمع موقع (CarLuxur.com) بطريقة مباشرة أو قصدية أية معلومات عن القُصّر والأطفال دون سن السادسة عشرة. إن موقع (CarLuxur.com) غير موجه لفئة الأطفال والقاصرين أو من هم في حكم الأشخاص دون السن القانوني. لذا فإننا نطلب من الأشخاص دون السن القانوني عدم الإفصاح بأي شكل من الأشكال عن معلوماتهم الشخصية أو تزويدنا باهتماماتهم حتى وإن كانت متعلقة بعالَم السيارات.

إننا نوصي باستشارة وليك أو من ينوب عنه إنْ قررت استخدام الموقع، ونوصي ولي أمرك باستخدام الموقع من أجلك إن وافق على ذلك. إن مسؤولية استخدام الموقع من قبل أطفال دون سن السادسة عشر ملقاة على عاتق الأولياء، وبموجب هذا البيان فإن موقع (CarLuxur.com) يخلي مسؤوليته التامة قانونيا من أي سوء استخدام أو سوء فهم للمحتوى المعروض على (CarLuxur.com).

الانسحاب أو إلغاء الاشتراك:

نحترم خصوصيتك ونمنحك فرصة لإلغاء الاشتراك من القائمة البريدية الخاصة بنا في أي وقت، كما يمكن للمستخدمين إلغاء الاشتراك في تلقي إشعارتنا بشكل كلي أو جزئي مباشرة عبر التواصل معنا عبر الموقع أو من خلال منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع CarLuxur.com.

للتواصل معنا عبر صفة التواصل الخاصة بنا يجرى زيارة صفحة تواصل معنا.  

للتواصل معنا على البريد الإلكتروني: [email protected]

للتواصل معنا عبر رقم الواتساب: (212664177892+)